4 تجر 2

أهلاً وسهلاً بـ أساتذة و طلاب و زوار صف 4 تجر 2
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شنايدر: ساعة تألقي مع ريال مدريد لم تحن بعد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برشلوني
طالب جيد جداً
طالب جيد جداً


ذكر
عدد الرسائل : 226
العمر : 27
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : طبيعي
نقاط التميز : 185
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: شنايدر: ساعة تألقي مع ريال مدريد لم تحن بعد   الخميس أبريل 17, 2008 1:34 pm


اكد
الهولندي ويسلي شنايدر لاعب خط وسط فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم أن ساعة تألقه مع النادي الملكي لم تحن بعد رغم قيادته الفريق للفوز بمباراته الأخيرة في الدوري أمام مرسيه بهدف حمل توقيعه ودفعه للانفراد بصدارة المسابقة بفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه.
وقال شنايدر /23 عاماً/ في مقابلة خاصة مع وكالة الأنباء الأسبانية (إفي) اليوم الأربعاء "لم أمر بأي لحظة سيئة في ريال مدريد.. وساعة التألق لم تحن بعد. كل ما أريده حالياً هو مساعدة الفريق على الاحتفاظ بلقبه كبطل للدوري".

وكشف شنايدر أنه تلقى عرضاً للانتقال إلى فريق بلنسية الأسباني قبل عرض ريال مدريد إلا أنه أخبر مسئولي فريقه المحلي السابق أياكس أمستردام برغبته بالبقاء في هولندا قبل أن يغير رأيه فور وصول عرض ريال مدريد الذي حسم الصفقة مقابل 27 مليون يورو.
وحدد شنايدر قائد ريال مدريد راؤول جونزاليس كونه اللاعب بهره فور انضمامه للفريق بسبب إصراره الدائم على تقديم أفضل ما لديه وجديته في التدريبات مما يجعله قدوة لجميع اللاعبين الصاعدين.
وعن مدربه الألماني برند شوستر قال شنايدر: ، "هو مزيج من مدرب ألماني وآخر أسباني. فهو لا يرضى بأقل من الفوز ويقاتل حتى النفس الأخير مثل الألمان. كما أنه يسعى لتقديم كرة جميلة مما يضفي عليه طابعاً أسبانياً. هو يتكلم مع اللاعبين بشكل فردي من حين لآخر.. وهذا يساعدنا للغاية."
واعتبر شنايدر الذي سجل ثمانية أهداف لريال مدريد في الدوري حتى الآن أن اندرياس إنيستا لاعب خط وسط المنتخب الأسباني هو أهم لاعبي فريق برشلونة موضحاً أنه كان على علم ببراعته قبل مجيئه إلى أسبانيا حيث شاهد مقاطع مصورة من مبارياته في التلفزيون.
وعن المنتخب الهولندي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" بالنمسا وسويسرا أوضح شنايدر أنه يتذكر فوز بلاده باللقب عام 1988 أمام الاتحاد السوفيتي قائلاً "لا أتذكر المباراة. ولكن أذكر استقبالنا للاعبين. كانت لحظةلا تنسى شاهدتها مع أبي."
وأضاف "في البطولة المقبلة سنلعب في المجموعة الثالثة وهي صعبة للغاية. نحن نلعب مع إيطاليا بطلة العالم. وفرنسا التي لديها لاعبون رائعون. ورومانيا التي تعادلنا معها ثم خسرنا أمامها في التصفيات."
وعن ميوله الشخصية بعيداً عن المستطيل الأخضر أكد شنايدر أنه يمارس رياضة التنس من حين لآخر إلا أنه أكد عدم اهتمامه بالسياسة على أي مستوى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
madridi_30
طالب جيد جداً
طالب جيد جداً


ذكر
عدد الرسائل : 204
العمر : 26
نقاط التميز : 168
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: شنايدر: ساعة تألقي مع ريال مدريد لم تحن بعد   الجمعة أبريل 18, 2008 11:01 pm

رائع يا جميل ان شاء الله تحين ساعة تالقك في الكلاسيكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شنايدر: ساعة تألقي مع ريال مدريد لم تحن بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
4 تجر 2 :: القسم الرياضي :: الكــــرة العالميــــة-
انتقل الى: